إعادة تعريف مستقبل قطاع الإعلانات
إعادة تعريف مستقبل قطاع الإعلانات

في سكاي، نعمل لإحداث فارق إيجابي في قطاع الإعلانات؛ وذلك من خلال تسخير قوة البيانات وحلولنا في مجال الذكاء الاصطناعي. نسعى من خلال خبراتنا، أن نقربكم من نبض الثورة الرقمية، ونقدم حلول إبداعية قائمة على الذكاء الاصطناعي، وتجارب مخصصة وفريدة.
- ما أحدث الاتجاهات في قطاع الإعلانات؟
من المتوقع أن ينمو حجم سوق الإعلانات الأصلية (Native Advertising) من57.4 مليار دولار أمريكي في 2023 إلى 175 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030 بمعدل نمو سنوي مركب قدره %17.3 - من المتوقع أن تنمو الإعلانات البرمجية (Programmatic Advertising)بنسبة %14.2 لتصل إلى 396.5 مليار دولار أمريكي بحلول عام 2030
- يشكل كل من الواقع المعزز (AR) والواقع الافتراضي (VR) والتصميم الإبداعي وتحليلات البيانات وإدارة الحملات الإعلانية، الحلول الأكثر طلباً من قبل المعلنين اليوم
المصدر: التوقعات العالمية لسوق تكنولوجيا الإعلان حتى عام 2030 الصادرة عن شركة الأبحاث MarketsandMarkets
منظور سكاي:
سيكون للتقنية والذكاء الاصطناعي على وجه الخصوص تأثير في إحداث ثورة في قطاع الإعلانات وذلك من خلال تمكين المسوقين وأصحاب العلامات التجارية على حد سواء من تقديم المحتوى المناسب للجمهور المناسب في الوقت المناسب، إضافة إلى الحصول على بيانات ورؤى هامة تساعد في بناء الاستراتيجيات التسويقية واتخاذ القرارات ذات العلاقة.
كيف يمكن للذكاء الاصطناعي المساهمة في عرض الإعلانات بكفاءة أكثر ؟
🤖 يحسن حملاتك الإعلانية بدقة متناهية على مختلف القنوات الدعائية مما يرفع مستوى كفاءة الحملة.
📊 يقدم تحليلات فورية تتيح موائمة الاستراتيجيات واتخاذ قرارات قائمة على البيانات لتحقيق نتائج مؤثرة.
🎯 يسهل عملية إدارة الحملات الإعلانية بكفاءة وإيصال المحتوى الإعلاني للجمهور بشكل سلس.
⏰ يمكّن من تخصيص محتوى الإعلان لكل فئة من الجمهور مع الأخذ بالاعتبار الفروقات الدقيقة بين المستهلكين والتي تشمل التفضيلات والتركيبة السكانية والسلوك.
تحالف يساهم في إعادة تعريف الإعلانات الخارجية وتبنّي أحدث تقنيات المدن الذكية في مدينة الرياض
تتحالف سكاي مع العربية لإعادة تعريف مفهوم الإعلانات الخارجية من خلال تسخير تقنيات الذكاء الاصطناعي واستخدام التقنيات المتقدمة لتقديم صناعة إعلانات رقمية مبتكرة تساهم في تحسين المشهد العام لرأس المال في إطار أهداف رؤية 2030.
كما أن الشركة العربية للإعلانات الخارجية، شركة مساهمة عامة سعودية رائدة في صناعة الإعلانات الخارجية في المنطقة منذ 40 عام، وتحتل المركز 12 على مستوى العالم من بين شركات الإعلان الخارجي وتسعى جاهدة لتغيير المفاهيم الإعلانية وبناء مدن ذكية ديناميكية ورقمية تمتلك كافة المقومات التنافسية على المستوى الدولي.
ما الأثر المتوقع من التحالف؟
من خلال هذا التحالف، نعمل يداً بيد مع شريكنا على تطوير الحقبة التالية من الإعلانات الخارجية من خلال توفير تحليلات آنية وهادفة لإعلاناتك، بهدف تقديم إعلانات مخصصة بناء على الجمهور، واستهداف محتوى إعلاني يتوافق مع أهدافه.